التحول الرقمي في قطاع التعليم

برعاية الامانة العامة لمجلس الوزراء وتنظيم وزارة الاتصالات و هيئة الاعلام والاتصالات وضمن فعاليات معرض ومؤتمر ايتكس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات …

نتشرف بدعوه جميع المختصين والمهتمين لحضور الجلسة الحوارية ( التحول الرقمي في قطاع التعليم) ، يقوم بالقاء المحاضرة عميد كلية الحكمة الجامعة (ا.د. مازن سمير الحكيم) المحترم.

وذلك في يوم الخميس الموافق 17 شباط 2022 عند الساعة 4:00 في قاعة المؤتمرات على ارض معرض بغداد الدولي.

الجلسة ستكون فرصه مهمه لقطاع الاعمال والشركات للتعرف على مدى النضوج الرقمي و فرص الاستثمار والتحديات في اقامة مشاريع تسريع التحول الرقمي في قطاع التعليم من وجهة نظر القطاع التعليمي الاهلي (الخاص). وفرصة للمناقشة والتحاور بين السادة الحضور والمحاضرين حول الرؤى المشتركة للتحول الرقمي في قطاع التعليم.

معلومات عن المحاضر:

.د. مازن سمير الحكيم


ا.د. مازن سمير الحكيم
: عميد كلية الحكمة الجامعة – حاصل على لقب برفيسور في مجال الحاسبات.
مبرمج، و متخصص في مجال التعليم الالكتروني والتحول الرقمي في التعليم و IoT. عضو فريق التحول الرقمي في التعليم و عضو الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني في العراق، و عضو الهيئة التأسيسية لنقابة المبرمجين العراقين، استشاري لعدد من شركة ISPs و تكنولوجيا المعلومات.
متحدث رئيسي في العديد من المؤتمرات الدولية و المحلية في مجال التحول الرقمي و انترنت الاشياء، مؤلف للعديد من الكتب العلمية وناشر للعديد من البحوث في المجلات العلمية العالمية.
لديه العديد من المبادرات التوعوية والانشطة لتمكين الشباب و المرأة في مجال التحول الرقمي في التعليم.

شارك هذا المنشور