“الحكمة الجامعة” تهنئ “الجامعة التكنولوجية” لدخولها في تصنيف التايمز العالمي

الخميس 3/ 3/ 2022

تقدمت (عمادة كلية الحكمة الجامعة) بأسم كافة منتسبيها بأحر التهاني والتبريكات لمجلس الجامعة التكنولوجية الموقر وللكادر المتقدم والباحثين والكوادر التدريسية والوظيفية في كافة التشكيلات بمناسبة دخول (الجامعة التكنولوجية الغراء) في تصنيف التايمز (بالمرتبة 251 على مستوى جامعات العالم الفتيه) “لاول” مرة في تاريخ الجامعات العراقية العلمي، مستذكرين معاً دخول الجامعة التكنولوجية في المرتبة 9809 عالمياً و المرتبة 1 عراقياً في شهر تموز من العام 2010 ضمن تصنيف Webomatrics بصفتها “اول” جامعة عراقية تدخل ميدان التصانيف العالمية. فصفة (“الاول”) باتت ملازمة للجامعة التكنولوجية الغراء بقيادتها الجامعية العلمية الواعدة. متمنين للجامعة التكنولوجية الغراء و لمجلسها الموقر ولكوادرها كافة استمرار التوفيق والسداد والى المزيد من الانجازات العلمية العالمية.

حيث استقبل السيد رئيس الجامعة التكنولوجية (ا.د.احمد محمد الغبان) المحترم وفد الحكمة الجامعة برئاسة السيد عميد الكلية (ا.د. مازن سمير الحكيم) والسيد مستشار الكلية لشؤون البحث العلمي (ا.د.علاء حسين الحمامي) المحترم والسيد معاون العميد للشؤون الادارية (ا.م.د.محمد احمد حسين) المحترم والسادة التدريسيين المتقاعدين من الجامعة التكنولوجية و السادة التدريسيين من خريجي الدراسات العليا من الجامعة التكنولوجية، الذين قدموا التهاني بمناسبة دخول الجامعة ضمن تصنيف التايمز بصفتها اول جامعة عراقية.

وعلى هامش اللقاء، تم مناقشة افاق التعاون المستقبلي بين الطرفين في عدة مجالات تخص البحث العلمي المشترك، التدريس والاشراف المشترك على طلبة الدراسات العليا، وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل التخصصية، والنشر في مجلة الجامعة التكنولوجية، وتنفيذ برامج التنمية المستدامة وتحسين البيئة الجامعية، والعديد من المواضيع التي تخص التعاون العلمي المشترك. واكد السيد رئيس الجامعة التكنولوجية بأن قلوب الجامعة مفتوحة قبل ابوابها لجميع افاق التعاون المشترك خدمة للمجتع.

شارك هذا المنشور